اخبار فنية

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو 2024 بطولة إسعاد يونس عبر منصة WATCH IT وقناة DMC دراما

بدأ عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد تيتا زوزو، من بطولة النجمة إسعاد يونس، يوم السبت 21 سبتمبر 2024 على منصة WATCH IT، قبل 24 ساعة من عرضه التلفزيوني، المسلسل يضم نخبة من النجوم، وتم الترويج له عبر حسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض من السبت إلى الأربعاء، وفي هذا الصدد، نعرض لكم من خلال موقعنا الإخباري إقرأ نيوز كافة التفاصيل المتعقة بالمسلسل داخل أسطر هذا المقال.

عرض مسلسل تيتا زوزو

وفي إطار حديثنا عن مواعيد عرض عرض مسلسل تيتا زوزو، تبث حلقات تيتا زوزو يوميا من الأحد إلى الخميس على قناة DMC في الساعة الثامنة مساء، مع إعادة أولى في الساعة الواحدة صباحا، وإعادة ثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرا، كما يعرض المسلسل على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، مع إعادة في الساعة 9 صباحا، وأخرى في الساعة 5 مساء، وبإمكان الأفراد أيضا متابعة الحلقات عبر منصة WATCH IT قبل عرضها على القنوات التلفزيونية.

قصة مسلسل تيتا زوزو

يتناول تيتا زوزو مجموعة من القضايا الاجتماعية المعاصرة مثل مشاكل الدراسة، النادي، وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي، تدور الأحداث حول الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، التي تجسدها إسعاد يونس، وهي جدة لسبعة أحفاد وأم لأربعة أبناء، الأحفاد يعتبرونها قدوة لهم ويلجأون إليها لحل مشكلاتهم، في حين تجد نفسها في صدام مستمر مع أبنائها بسبب أساليبها في تربية الأحفاد التي يرونها غير ملائمة للعصر الحالي، تتعرض كل حلقة لمشكلة جديدة تواجه أحد الأحفاد، تحاول تيتا زوزو حلها بأسلوبها الفريد.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، وسمر علام. كما يشارك في العمل عدد من الأطفال، وهو من تأليف محمد عبدالعزيز، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.