الرياضة

موعد مباراة الحزم والنصر في إطار منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس الحرمين الشريفين والقنوات الناقله

تبحث الملايين من الجماهير السعوديه عن موعد مباراة الحزم والنصر، وذلك بالتزامن مع بداية بطولة كأس الحرمين الشريفين أمس الاحد، وسوف تكون هذه المباراه ضمن منافسات دور الـ 32، لذلك يستعد الفريقين لها إستعداد قوي، ليتمكن من التأهل إلى الدور الذي يليه، ونقدم لكم من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” المزيد من المعلومات حول هذا اللقاء.

موعد مباراة الحزم والنصر

يشهد ملعب نادي الحزم السعودي مباراه قويه تجمع بين الحزم والنصر في مسابقة كأس الحرمين الشريفين، لذلك نجد أن الجميع في بحث عن موعد مباراة الحزم والنصر، ومن المُقرر لها أن تنطلق في تمام الساعه السادسه والنصف وخمس دقائق من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، ويدخل فريق النصر وهو عينه على الفوز، حيثُ انه يسعى جاهدًا لإضافة لقب جديد إلى خزائنه، على الصعيد الآخر يدخل فريق الحزم وهو يعلم مدى صعوبة الامر امام النصر، ولكنه يسعى إلى تحقيق نتيجه إيجابيه، متسلحاً بعامل الأرض والجمهور.

القنوات الناقله لمباراة الحزم والنصر في كأس الحرمين الشريفين

تُعد شبكة قنوات SSC SPORT الرياضيه السعوديه هي الناقل الرسمي لنقل بث مباريات هذه البطوله، وكافة البطوله الهامه التي تُقام على أرض المملكه.

التشكيل المتوقع لفريق النصر السعودي أمام الحزم

تشهد تشكيلة فريق النصر غيابات كثيره، وأبرزها كريستيانو رونالدو، وجاءت التشكيله المتوقعه لمباراة اليوم على النحو التالي :

  • في حراسة المرمى: بينتو.
  • بينما في خط الدفاع: سلطان الغنام، سيماكان، لابورت، سالم النجدي.
  • على أن يكون في خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو، عبد الرحمن غريب.
  • بينما في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، أنجليو، ساديو ماني.