“المباراة الحاسمة” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي وموعد نقل هذه المباراة

“المباراة الحاسمة” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي وموعد نقل هذه المباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي

يريد مشجعى النادى الأهلى وجماهير نادى الزمالك التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي، كما أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أنهى استعداداته لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد مواجهة جورماهيا الكيني التي أقيمت أمس السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32، وتوجهت الأنظار الآن نحو التحضيرات لمباراة السوبر الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي

ستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة بنقل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستعرض قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستقوم قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة ببث اللقاء أيضا، مما يتيح للمشاهدين خيارات متعددة لمتابعة المباراة.

موعد نقل مباراة الأهلى والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب المملكة آرينا في السعودية، في مباراة تحظى بترقب كبير على لقب كأس السوبر الأفريقي.

مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الإفريقي

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وهي المباراة الرسمية الأولى بين الفريقين منذ ثلاثين عام، منذ لقائهما في عام 1994، و ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا في السعودية، ومن الجدير بالذكر أن بطولة السوبر الأفريقي أقيمت خارج القارة الإفريقية في أربع مناسبات سابقة، حيث استضافت قطر ثلاث نسخ متتالية في 2020 و2021 و2022، بالإضافة إلى النسخة الأخيرة التي أقيمت في السعودية.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

تنقل قناة بى إن سبورت المفتوحة المباراة الحاسمة بين النادى الأهلى والزمالك، والتى ستقام في يوم 27 سبتمبر القادم، والتردد هو:

  • التردد:11013.
  • معدل الترميز للقناة هو: 27500.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • الجودة للقناة: hd.