تردد قنوات

قناة وناسة Wanasah الجديد 2024 بجودة صوت وصورة عالية على النايل سات والعرب سات

عمليات من البحث المستمر من الاشخاص والمتابعين حول معرفة تردد قناة وناسة، تعد وتعتبر من أشهر القنوات التي تقدم محتوى موجها للأطفال، حيث أن القناة تهتم كثيرا بما يفضله الأطفال، لذلك استطاعت تقديمه محتوي مميز خاص بالاطفال، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم التردد الخاص بالقناة.

قناة وناسة

واليكم تردد قناة وناسة، كما يمكن متابعة العروض الجديدة للأطفال عبر تردد قناة وناسة المطور، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض يوميًا عبر ضبط التردد على الجهاز بالبيانات الصحيحة، كما تقدم محتويات تعليمية متنوعة وفقًا لاحتياجات المتابعين من الأعمار المختلفة من الأطفال، ولقد ساعدت على تعزيز قدرات النمو والتعلم لجميع الأطفال..

التردد الجديد لقناة وناسة عبر قمر نايل سات الصناعي:

التردد: 11470.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.
الجودة:
التردد الجديد لقناة وناسة عبر قمر عرب سات الصناعي:

التردد: 11270.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: عمودي.
الجودة:

استقبال قناة وناسة بالتردد الجديد 2024

وبعد ان وضحنا لكم التردد الخاص بالقناة عبر جميع الاقمار الصناعية ويمكن لتنزيل ولضبط التردد الخاص باستقبال قناة وناسة على التلفاز بخطوات متسلسلة تتم بطريقة محددة، حيث يلتزم الفرد بتطبيقها ختي يتم تثبيت القناة وهي كالتالي:

  • يجب بان ياتي اولا لتوفير جهاز التلفاز على مدخل لكابل HDMI أو منفذ
  • يتم توصيل كل من جهاز الاستقبال بأحد المنافذ المتوفرة مع الاستقبال الفضائي، ومن ثم يتصل الريسيفر مع التلفاز ويتم تشغيل كل منهم.
  • يتم ضبط الجهاز بناءً علي الكابل الذي تم توصيله به إذا كان HDMI أو
  • في الخطوة التالية يتم اختيار أيقونة البحث من القائمة الأساسية في جهاز الاستقبال للبحث بواسطة بيانات التردد عن قناة الأطفال وناسة.
  • عند ظهور القناة يتم تفعيل مربع الحفظ ليتم تثبيت القناة بجهازك.