الرياضة

موعد مباراة برشلونة اليوم الاحد 22/9/2024 امام فياريال والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل في الدور الاسباني

تبحث جماهير كرة القدم العالمية في الوقت الحالي عن موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة، حيث يحل فريق نادي برشلونة، ضيفًا على فياريال، في إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، لذلك من خلال المقال التالي سوف ننشر لكم كافة التفاصيل التي تحتاجونها عن المباراة.

موعد مباراة برشلونة اليوم

يأتي موعد مباراة برشلونة اليوم  الاحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، امام فياريال ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الليجا الإسبانية، على ملعب لاسيراميكا معقل فياريال، وتنطلق صافرة حكم المباراة “ماثيو فيرير”، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، كما يحتل فياريال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

وبالنسبة الى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال، فتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذيع المباراة عبر شاشة قنوات..

  • قناة beIN Sports HD 3
  • قناة beIN Sports 1 FR

معلق مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية مهمة التعليق على احداث مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني إلى المعلق على محمد على.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني اليوم

من المتوقع ان يأتي تشكيل برشلونة المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني اليوم، وفقًا للتالي..

  • حراسة المرمى: أندريه مارك تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.
  • خط الوسط: بيدري، إيريك جارسيا، كاسادو.
  • خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا