اخبار فنية

تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون عبر قناة ON و ON Drama وأبطال المسلسل

في الساعات الاخيرة الماضية ازدادت معدلات البحث عبر محرك جوجل من قبل الكثير من المتابعين حول معرفة مواعيد عرض مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة المميزة إيمان العاصي والمكون من 30 حلقة، حيث يعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الموجودة على شاشة التليفزيون في الوقت الحالي، حيث يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن أوقات عرضه والقنوات الناقله له، حيث اشتهر مسلسل برغم القانون في وقت قصير ومن خلال أحداث أولى حلقاته الشيقة والمثيرة، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال التابع لموقعنا ” إقرأ نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وبناءً على عمليات البحث الرائجة عبر جوجل لمعرفة مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الذي يتم عرضه على شاشة التليفزيون في الوقت الحالي، حيث تبين من خلال البحث أن مسلسل برغم القانون يتم عرضه يومياً من يوم الأحد إلى يوم الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر عبر قناة ON، كما أنه يتم عرض الإعادة في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة ON DRAMA.

أبطال مسلسل برغم القانون

وبعد ان قمنا في الفقرة السابقة بالتعرف على أوقات عرض مسلسل برغم القانون والقناة الناقلة له، فمن خلال متابعة الفقرة التالية من المقال نرصد لك عزيزي القارئ أبرز الفنانين والفنانات المشاركيت في هذا العمل المبدع والذي عملوا على تقديم مسلسل ينضم إلى قائمة المسلسلات المفضلة لدى المتابعين، ومن أبرز الأبطال ..

بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القاس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، تأليف نجلاء. الحديني إخراج شادي عبد السلام، إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.