“عيد النحر” موعد عيد الأضحى 2025 في مصر فلكيا وأجمل رسائل المعايدات والتهاني تشاركها مع أحبابك وأصدقائك

“عيد النحر” موعد عيد الأضحى 2025 في مصر فلكيا وأجمل رسائل المعايدات والتهاني تشاركها مع أحبابك وأصدقائك
موعد عيد الأضحى 2025

ارتفعت عمليات البحث على شبكة الإنترنت من قبل الكثير من المسلمين خلال اللحظة الحالية حول ما هي موعد عيد الأضحى 2025، والذي يعد من الأعياد التي يترقبها الكثير من المسلمين فهو يأتي بعد الانتهاء من وقفة يوم عرفة والذي يقف فيه الحجاج المسلمون لتأدية أهم مناسك الحج وينتهي يوم 13 من ذو الحجة، كما يقوم المسلمون في ذلك الوقت بذبح المواشي وتوزيع الأضاحي على الفقراء والأقارب، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

موعد عيد الأضحى 2025

تصدرت عبر مؤشرات البحث على جوجل الشهير من قبل الكثير من المسلمين حول ما هو موعد عيد الأضحى 2025 في مصر،  والذي ينتظر الكثير من المسلمين حلولها، كما إنه من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد خروج المسلمين إلى المصليات والمساجد المخصصة لأداء صلاة العيد، حيث إنه من المتوقع أن يأتي عيد الاضحي المبارك وفقا لما أعلنت الحسابات الفلكية على إنه سيكون يوم الجمعة 6 يونيو 2025 حتي يوم الثلاثاء 10 يونيو 2025.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحي 2025

  • أرسل إليكم أجمل التهاني وأغلى التبريكات بمناسبة دخول عيد الأضحى علينا كل عام وأنتم بخير.
  • إلى كل من يسكن قلوبنا كل عام وأنتم بخير، وعيد أضحى مبارك عليكم، وعلى جميع كم تحبون.
  • أعاد الله تعالى عليكم العيد المبارك أعوامًا كثيرة بالخير والبركات والسلام والأمن، وأزمنة مديدة، وأنتم في أحسن الأحوال.
  • عيد أضحى سعيد، ودمتم في أمان رب العالمين وسلامه ودامت أفراحكم، وجبر الله قلوبكم الجميلة.
  • كل عام وكل الأمة المسلمة بخير عيد أضحى سعيد عليكم إن شاء الله، واسأل رب العالمين أن يمر عليكم العيد بكل خير وصحة وسلام يا أحبائي.
  • باقة من الورود لك بقدوم عيد الأضحى المبارك معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.
  • بكل أنواع البخور وبكل عطر الزهور وبكل أصوات الطيور ومع تلبية الحجاج كل عام وأنت بخير.
  • لو كنت ما تهمني ما سبقت الغير وقلت لك كل عام وأنت بخير وأحلى عيد أضحى عليك.
  • أدام الله لكم الأعياد دهورًا وألبسكم من تقواه نورًا عيدكم مبارك.

صيغة تكبيرات عيد الاضحي المبارك

“الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”