شكل درع الدوري المصري الجديد 2024 وماهو وقت تسليم درع الدوري المصري الجديد ؟

شكل درع الدوري المصري الجديد 2024 وماهو وقت تسليم درع الدوري المصري الجديد ؟
شكل درع الدوري المصري الجديد 2024

عمليات من البحث الكثير من عشاق كرة القدم حول معرفة ماهو شكل درع الدوري المصري الجديد 2024، اضاف عضو رابطة الاندية المصرية بان درع الدوري الجديد والتي بالفعل قد وصل الي فترة طويلة ولكن طلب النادي الاهلي تغير الاحتفال باللقب والتي يتواجد به المدرب والاعبون والتي قد حصل على اجازة نهاية الموسم المنقضي.

شكل درع الدوري المصري الجديد 2024

وبالنسبة لشكل درع الدوري المصري الجديد 2024، ولقد اضاف عضو رابطة الاندرية المصرية بان أن الشركة الراعية هي من قامت بتصينع درع الدوري في لندن، مؤكدًا أن الدرع وصلت القاهرة منذ فترة، ولقد اضافت الرابطة الاندية التعاقد لتبدأ عملها في الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي يعقد اليوم بحضور ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز، لاختيار شكل الدوري في لموسم الجديد والتي قد اوضحت بان الرابطة سوف تحمل التكاليف المالية للشركة الالمانية.

وقت تسليم درع الدوري المصري الجديد 2024

وبعد ان وضحنا لكم شكل الدرع الدوري المصري الجديد 2024، وسيتم تسيلمه لنادي الأهلي عقب مباراة جورماهيا الكيني.

قرارات رابطة الأندية المصرية

وبعد ان وضحنا لكم متى سيتم تسليم درع الدوري المصري، اليكم جميع قرارات رابطة الاندية المصرية..

  • من خلال التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم  بان يتم وضع جدول دوري نايل في الموسم الجديد 2024-2025
  • ويجب بان يتم إقامة مسابقة الدوري الممتاز من دور واحد والدور الثاني سيتم إقامته من مجموعتين كل مجموعة تضم 9 فرق لتصبح عدد الجولات 26 جولة بدلاً من 34 جولة.
  • وثالثا التي قد أعلنت رابطة الأندية المصرية، قرارات هامة بشأن نظام المسابقة في الموسم المقبل 2024-2025، وجاءت على النحو التالي:
  •  هبوط فريقين لدوري المحترفين بدلاً من ٣ فرق.