“قدم في دور المجموعات”.. موعد مباراه الاهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 و القنوات الناقلة

“قدم في دور المجموعات”.. موعد مباراه الاهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 و القنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي

ارتفعت مُعدلات البحث في الوقت الراهن من قبل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم عن موعد مباراه الاهلي وجورماهيا الكيني في اياب الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا 2025/2024 يُذكر ان الاهلي هو بطل النسخة الماضية من دوري الابطال،  ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “اقراء نيوز” معرقة موعد المباراة و القنوات الناقلة.

موعد مباراه الاهلي وجورماهيا الكيني

ااشتدت مُعدلات البحث في الوقت الراهن من قبل الكثير من عشاق ومحبي المارد الاحمر عن موعد مباراه الاهلي وجورماهيا الكيني في اطار مواجهات اياب دور الـ32 والتي من المُقررر لها  ان تُلعب مساء بعد غد السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، في تمام الساعة  الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة ويستضيف احداث المباراة استاد القاهرة الدولي، يُذكر ان الاهلي وضع قدم في دور المجموعات بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ، ومن المُقرر ان يتم نقل احداث المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية المُشفرة، وعبر قناة ابوظبي الرياضية المفتوحة، وقناة اون تايم سبورت المفتوحة.

قائمة الاهلي الافريقية 2024

وجاءت قائمة الأهلي الأفريقية بقيادة مارسيل كولر على النحو التالي:ـ

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد ، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.
  • في خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، عمر الساعي، مصطفى أبوالخير.
  • في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رضا سليم، محمد عبد الله، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي، محمود كهربا.