اخبار فنية

مسلسل المتوحش الموسم الثاني الحلقه 37 وتردد جميع القنوات الناقلة للمسلسل بجودة عالية

يهتم محبين المسلسلات التركية حول معرفة متى موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني الحلقه 37، ولقد شهد العمل الفني شهرة كبيرة من جميع المشاهدين،  كما تم الإعلان عن بداية حلقات الموسم الثاني من المسلسل ، وكان جميع محبي الدراما التركية ينتظر الإعلان عن الموسم الثاني للمسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه، من خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد عرض مسلسل الوحش.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني الحلقه 37

وبالنسبة لموعد عرص مسلسل المتوحش الموسم الثاني الحلقه 37، كما يمكن متابعة جميع احداث المسلسل في الموسم الثاني علي كل يوم سبت علي قناة فوكس التركية ، ويتم عرض المسلسل مدبلج علي قناة MBC طوال الاسبوع من يوم الاحد الي الخميس.

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الموسم الثاني

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني كما يبحث الجميع من محبي ومتابعي مسلسل المتوحش الموسم الثاني عن القنوات الناقلة للمسلسل ، سوف يعرض المسلسل علي الفجر الجزائرية في تمام الساعة 12 مساءا و قناة فوكس التركية و قناة MBC في يوم الاحد الساعة 6 مساءا.

تردد قناة الفجر الجزائرية علي النايل سات.
التردد:12130.
الاستقطاب :عمودي.
الترميز : 27500.
التصحيح : 4/3.
تردد قناة MBC علي النايل سات.

التردد:114750.
الاستقطاب :عمودي.
الترميز : 27500.
التصحيح :5/6.

أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 37

وتاتي احداث العمل الفني بظهور يامان على والاز التي سوف يقمون بتجهيز المنزل والطعام من أجل والدتهم نسليهان، وعلى الجانب الآخر ينتظر غوفين خروج نسليهان من السجن، وذلك بعد أن قامت بتسليم نفسها للشرطة بسبب محاولة قتل سرحان، وقام سرحان أيضا بإثبات تهمة قتل ظفر دميرهان على غوفين ليفقد الأخير مهنته في الطب ويتم إيقافه عن العمل، ليصبح سائق تاكسي.